قصص سكس تبادل زوجات قصص سكس محارم

0 views
0%

قصص سكس تبادل زوجات

قصص سكس تبادل زوجات وممارسة الجنس المتبادل إنه صديقي المقرب نقيس قصص سكس تبادل ثنائى تزوجنا منذ أكثر من عشرين عامًا قصص سكس محارم تبادل الزوجات.

  نذهب إلى الحفلات ونشرب جميعًا البيرة والمشروبات الساخنة. في ذلك اليوم ، تساقط ثلوج كثيفة مع تساقط ثلوج في الخارج بحجم 20 بوصة. انتهينا من رحلتنا في الساعة 1:30 صباحًا. لقد سحق صديقي نقيس زوجتي منذ بداية زواجنا. كما أن زوجته مهتمة بي كثيرًا لكننا لم نتحدث عن هذا مطلقًا ، لكننا نتحدث عن قصص إباحية ونمزح عن مواقف جنسية مختلفة وكيف يغش الأزواج والزوجات بعضهم البعض ويتم القبض عليهم وما إلى ذلك.

كان ناكيس مخمورًا جدًا في ذلك اليوم لكنه ثابت مثل العظم طوال الوقت وهو يشرب بكثرة. يقول دائمًا ، إنه يعيش ليستمتع بالحياة ؛ ماعدا التمتع ما هو الهدف. تناولت ثلاثة أنواع من البيرة فقط وتناولت العشاء ، لذا فأنا طبيعي إلى حد كبير. طلب مني صديقي أننا نستعد للذهاب ، يمكنك البقاء في منزلنا الليلة والعودة إلى المنزل غدًا ؛ كان لديه أطفاله في منزل ابن عمه وابني في المنزل يلعب ألعاب الفيديو. سألت زوجتي ، فقالت إن الثلج كثير جدًا ؛ لدينا طريق طويل لتقطعه إلى منزلنا ، على بعد ساعة بالسيارة. إذا كنت ترغب في البقاء في منزلهم ، فهذه فكرة جيدة. اتفقنا وذهبنا إلى منزله ، وبينما كنا نذهب إلى منزلنا ، قدت سيارتي معه وذهبت زوجتي مع زوجته في سيارته. في السيارة تحول حديثنا إلى جنس. قال ، أنا أشعر بالملل من ممارسة الجنس مع نفس النساء فهي حياة رهيبة إلخ. إنها فتاة لطيفة للغاية ، متزوجة منذ أكثر من عشرين عامًا ، كما تعلم. اتفقت مع ذلك تماما شعرت بنفس الشعور مع زوجتي. لم تعد مهتمة بالجنس. أعتقد أنها كانت تشعر بالملل من ذلك جزئيًا ؛ انا قلت. قال ، إنه ذهب إلى حفلة مقلاع وما إلى ذلك ولكن لم يتم تحديد أي شيء ، لكن من المثير للاهتمام معرفة ما يفعله الآخرون بطرق عادية جدًا.

قصص سكس محارم 2022

سألته بالتفصيل ، “إنه من الشبكة ، لقد اتصلنا ببعض الأندية وهي ليست من طبيعتنا. إنه مصطنع للغاية ، اجتمعوا “. وافقت وسألني فجأة هل يمكننا أن نحاول الليلة؟

جفلت وسألت ، ماذا؟ قال ، تعال ، أنت تحب زوجتي أيضًا ، أعرف. إنها تحبك أيضًا. من ناحية أخرى ، أود التحقق من زوجتك أيضًا. لا أستطيع أن أقول أي شيء. في الوقت الذي وصلنا فيه إلى المنزل. ذهبنا إلى الداخل. جلس صديقي على أريكة غرفة المعيشة ، وبدأ يشرب مرة أخرى ؛ فتحت زجاجة ويسكي جديدة وصب في زجاجتين وأعطتني واحدة ؛ أوه لا ، أنا لست معتادًا على هذا. تعال ، هنا لا أحد ، فقط حاول ، سأعتني إذا حدث أي شيء.

(في ذلك الوقت ، فتحت زوجتي وزوجته الباب ودخلوا وأغلقوا الباب من الخلف). قلت لنفسي “ماذا سيحدث” على أي حال ، ماكس ، كنت سأشرب وأنام بسرعة ، هذا كل شيء. ثم أخذت رشفة منه. انها ليست لذيذة ولكنها مختلفة. بدأت أشرب شيئا فشيئا. شعرت براحة شديدة وشعرت بالإهمال والنعاس في نفس الوقت.

قصص سكس محارم طويلة

الوقت يمر. سكبت زوجته سودها نفس الويسكي في كأسين وأعطت زوجتي واحدة. زوجتي نفى بشدة الشرب. هزت صديقتي فخذي الأيمن وقالت: اطلب منها أن تشرب ، فهذا جميل. لقد استيقظت للتو من نصف نوم ، وقلت ، “جرب شانتي” ، الأمر مختلف. أخذت زوجتي رشفة خفيفة واشمئزت وقالت: “iyilik” لا أستطيع أن أشرب هذا ، ما هذا؟ قلت ، “إنه مشروب حامض مالح ، لنشعر بالنعاس قريبًا” ؛ أخذت الزجاج من يد زوجة صديقي سودها ، اقتربت من فم زوجتي. لقد أغمضت عينيها وبدأت في الشرب بسرعة. توقفت Sudha “أوه لا” بإمساك يدي التي كانت ممسكة بالزجاج. لذلك ، شربت فقط نصف كوب منه. جلست وأخذت رشفة أخرى منها. كانت زوجتي تحدق في وجهي وهي تشعر بأنها لا تعرف ما يحدث. ذهبت للتو للجلوس بجانب زوجتي وأمسكت بكتفها لتقديم الدعم. مرت حوالي 20 دقيقة ، وضعت زوجتي رأسها على كتفي وسقطت إلى الأمام. رفعت رأسها من جبهتها.

قالت صديقي ، دعها تنام على السرير ؛ تقدمت سودها وأمسك بزوجتي بيدها لذلك وجعلها تقف ورفعتها ، وساعدتها على الوقوف بمساعدة سودها. كلانا أحضرها إلى السرير الموجود في الطابق العلوي. كما تركناها ترقد على السرير. سقطت سودها عليها لأنها كانت في حالة سكر أيضًا. استيقظت زوجتي وسألتها أنت تنام هنا أيضًا. قال سودها ، نعم بالتأكيد. ذهبت زوجتي إلى نوم عميق. راقبناها لمدة خمس دقائق. عندما عدنا إلى الطابق السفلي ، وقف صديقي نقيس ومعه نصف كوب من الويسكي في يده. سأل ، أنا أعتني بها ، أنت تعتني بي اليوم ؛ ما تقوله. كما قال اقترب سودها مني وأمسك بيدي. أنا فقط علمت أن هذا قادم وهزت رأسي. نقيس ، مررنا واكد إلى الغرفة. أغلق سودها الباب ، وتوقفت ، “لنشاهد ، ما يحدث” ؛

قصص سكس محارم موقع نسوانجي

وضعت نقيس الزجاج على طاولة الليل وأمسكت بيدها وقبلتها. ثم قبلتها على خدها وعينيها وأخيراً على شفتيها. عندما ذهب إلى شفتيها ، أمسك بشفتيها العليا وبدأ في المضغ. قلبت زوجتي الجانب الآخر. إنه يطفئ الأنوار ولكن يمكننا أن نرى من خلال المصباح الليلي ، في ضوء باهت للغاية فقط. وضعت سودها رأسها على كتفي الخلفي ؛ أحركها للأمام وأضع يدي على منطقة بطنها. ذهب صديقي لخلع ملابسه ووضع بجانب زوجتي ، ووضع يده فوق منطقة الانحناء. بقيت بضع دقائق على هذا النحو وأعطت (يحرك يده) أعتقد أنه يمارس القليل من الضغط ، لأنه قبل أذنيها. بعد بضع دقائق ، وضع ساقيه فوقها. أدارت جانبه. لا بد أنه كان يظن أنه أنا. حصلت بقوة ، وسحبت سودها بالقرب مني وقبلت أذنيها. استدارت نحوي. أدير رأسها من خلال إمساك ذقنها ورقبتها ، قبلت شفتيها. لقد مضغت شفتيها بضغط صدرها بشدة ؛ أستطيع أن أشعر أنها تربط جسدها بي كواحد. بدأت بفك ضغط صدريتها وقمت بتدليك منطقة صدرها بقوة شديدة. لمس قضيبي بشدة منطقة العانة أيضًا. في هذا الوقت كنا نجمع بعض الأصوات المتدحرجة من السرير بالداخل. فتحنا الباب أكثر قليلاً وحاولنا إلقاء نظرة فاحصة. خلعت صديقتي سروالها وخلعت قميصها العلوي وقبلتها فوق حمالة صدرها. قفز إلى منطقة الانحناء وبدأ في مضغ منطقة عذريته بشكل مكثف. كانت تصدر ضوضاء “آه … ممممم”. في هذا الوقت كنا نجمع بعض الأصوات المتدحرجة من السرير بالداخل. فتحنا الباب أكثر قليلاً وحاولنا إلقاء نظرة فاحصة. خلعت صديقتي سروالها وخلعت قميصها العلوي وقبلتها فوق حمالة صدرها. قفز إلى منطقة الانحناء وبدأ في مضغ منطقة عذريته بشكل مكثف. كانت تصدر ضوضاء “آه … ممممم”. في هذا الوقت كنا نجمع بعض الأصوات المتدحرجة من السرير بالداخل. فتحنا الباب أكثر قليلاً وحاولنا إلقاء نظرة فاحصة. خلعت صديقتي سروالها وخلعت قميصها العلوي وقبلتها فوق حمالة صدرها. قفز إلى منطقة الانحناء وبدأ في مضغ منطقة عذريته بشكل مكثف. كانت تصدر ضوضاء “آه … ممممم”.

قصص سكسمحارم

ثم يبدأ بتقبيل فمها. بحلول هذا الوقت ، انتهيت من إزالة حمالة صدر وسروال سودها. وجدت نفسي أعصر كس سودها بشكل مكثف للغاية وأمتص شفتيها السفلية عن طريق المص واللعق وهو يداعب شفتي. فجأة جاء ضجيج من الغرفة “لا .. إنه ناكي ، أنت .. لا لا ، إذا رأى زوجي أنه سيغضب” .. في هذه المرحلة دفعت ناكيس بعيدًا ، حيث أمسك رقبتها من رقبته. الكوع ، ولكن يده لا تزال في كسها ، لكنها توقفت وتجمدت. لكنه ينظر إلى عينيها بثبات.

على الفور أوقفت كل شيء وقلت “لا بأس … لقد أخبرت تجربة جديدة ، إنه لك الليلة ، Sudha هو لي ، فقط من أجل التغيير” … نظر صديقي إلى عيني زوجتي بعمق شديد ؛ لا بد أن تلك النظرة الفاتنة قد أغوتها وهي تنظر إلي نحو الباب. فجأة سحب شفتيها نحو شفتيه وامتصها مثل المكنسة الكهربائية. تئن “ش ش ش …” وواصل عمل يديه في كسها وفمها بشكل مكثف. ثم رفع يديه إلى ثدييه. كانت ترتجف من تحت ثقله الثقيل ومقبضته ، وتفتن بالعمل السريع.

افلام سكس تبادل زوجات

عندما رأيت هذا ، بدأت في تقبيل Sudha برفق شديد وبطريقة ملحة للغاية بعد ذلك لمدة عشر دقائق أو نحو ذلك. في ذلك الوقت كانت تقوم بتدليك خصيتي وقضيبي. بدأت في مص حلماته واحدة تلو الأخرى. ثم عضته من رقبته وأذنه وشفتيه إلى الخلف. عضت صدري بشدة. رفعت ساقها اليسرى من يدي اليمنى وحاولت أن أضع قضيبي فيها. فقط حركت القضيب لأعلى ولأسفل عند المدخل العذارى أخيرًا مرة واحدة ، وجدت الحفرة وقربتها من مكانها ، فقد ذهب ربعها فقط. أدركت ذلك وابتعدت عني كما دفعت منطقة المنشعب نحوي. كما ذهب نصف. بدأت قناتها العذراء في امتصاص قضيبي بشكل أعمق. حصلت على طاقة كبيرة وأعطي دفعة قوية لطيفة. قامت بإصدار صوت “ehk” وأظهرت إحساسًا بالألم ، وأنا أمسك بقوة عند مدخل عذراءها. الآن لدي الوقت للنظر في الداخل ، كما هو الحال في هذا الوقت ، وضع قضيبه داخل مدخلها العذارى وهو يرفع ساقيها نحو السقف. إنها تصدر ضوضاء بينما يرتفع ألمها ومتعتها. يقوم بتدليك ثدييها ، ويقبّل رقبتها وشفتيها ظهراً إلى ظهرها. جاءت زوجتي بنشوة جنسية مثيرة للغاية ، فقد ضاقته بشدة وهو يخفض صدره تجاهها. أحضرت ساقيها حول خصره وقامت بقليل من خده أيضًا.

قصص سكس محارم عائليه

بدأت ببطء وبقوة أدخل لي بشكل كامل عندما بدأت في الحداد. لم أكن سعيدًا بهذا الموقف ، لذلك لم أكن متأكدًا مما سأفعله بعد ذلك. فجأة ، قفزت سودها على خصري برفع ساقها الأخرى أيضًا. عندما حدث هذا ، ذهب قضيبي أعمق. لقد مص شفتيه بشكل مكثف. بضع دقائق ، نتبادل القبلات في كل مكان ، ونعانق بعضنا البعض بإحكام. لقد توجهت للتو نحو غرفة أخرى معدة لنا. أنا فقط وضعتها على السرير ، وأنا مستلقية فوقها دون أن آخذ القضيب. التقبيل المكثف لشفتيها وأذنها وتدليك ثدييها عندما بدأت أتحرك بلطف وأعطيت ضربات بلطف في قناتها العذراء. حزنت على الألم والمتعة. دفعت وركها نحوي ، جعلني ذلك أشعر بشدة. لقد بدأت ضربات قوية للغاية لقناتها الأعمق والأعمق. شعرت أنها قادمة لأنها بدأت تقبّلني بشدة ، يعانقني بقوة ويهتز بشكل محرج. قبلت شفتيها وأمسكت صدره بإحكام. عضت رقبتها وخدها. شعرت بأنني قادم أيضًا. صببت كل ما عندي من الحيوانات المنوية فيها. كنت أرغب في إخراجها لكني لم أستطع بسبب القبلات العاطفية والطريقة الفريدة التي تعاملت بها مع مشاعري. قبلتها وقبلتني. في غرفة أخرى لا يزال الحداد ضجيج قادم. لقد قضينا على كل شيء وتحركنا لنرى ماذا يفعلون. لا تزال صديقي تقصفها لأنها تقترب بالفعل من الحصول على هزة الجماع الأخرى. حصلت على هزة جماع أخرى شديدة. لا يزال يواصل الذهاب. في غرفة أخرى لا يزال الحداد ضجيج قادم. لقد قضينا على كل شيء وتحركنا لنرى ماذا يفعلون. لا تزال صديقي تقصفها لأنها تقترب بالفعل من الحصول على هزة الجماع الأخرى. حصلت على هزة جماع أخرى شديدة. لا يزال يواصل الذهاب. في غرفة أخرى لا يزال الحداد ضجيج قادم. لقد قضينا على كل شيء وتحركنا لنرى ماذا يفعلون. لا تزال صديقي تقصفها لأنها تقترب بالفعل من الحصول على هزة الجماع الأخرى. حصلت على هزة جماع أخرى شديدة. لا يزال يواصل الذهاب.

قصص افلام سكس

لمست سودها قضيبي ، ووضعت في فمها وأنا أقف عند الباب. بلدي ليس أقرب للصعود مرة أخرى. ذهبت إلى الخزانة وأحضرت بخاخة ورشتها على قضيبي. في دقائق قليلة يصبح مثل قضيب فولاذي. كنت سعيدًا جدًا وحملتها إلى الغرفة مرة أخرى وبدأت في قصفها. بدأت في الحزن لكن هذه المرة لم أسمع شيئًا لأنني أعاني من ألم شديد في عصبي أيضًا. أنا أقوم بتدميرها بطريقة أخرى يمكنك أن تتخيلها. إنها ترتجف تحت دفعاتي القوية ، وعمل يدي على ثدييها وفمها يعمل على شفتيها ووجنتيها. انتهينا أخيرًا من جولتنا الثانية بعد حوالي عشرين دقيقة أخرى. تبدو راضية جدا. قمت بتنظيف منطقة العانة الخاصة بها وقامت بتنظيف منطقة العانة. كلانا ذهب إلى غرفة أخرى. صديقي ممدد بجانبها حيث كان متعبا جدا. لقد وضعت يدًا عليه لإظهار امتنانها لأسعد ليلة وإثارة ، يمكنني أن أفترضها. قبلتني سودها وقالت أشكرك على أفضل تجربة في حياتي على الإطلاق. شعرت أنها مبالغة ، ولكن الرجل إذا قالت البنت ؛ إنه أفضل ما يمكن أن تقبله دائمًا.

قصص جنسية طويلة

ذهبنا إلى غرفة أخرى ونمنا. يجب أن يكونوا قد ناموا بقية الليل أيضًا. استيقظت في الثامنة صباحا. ذهبوا للاستحمام معا. لبسوا وخرجوا. رأيت صديقي وزوجتي جالسين في غرفة المعيشة ما زالا يقبلان بعضهما البعض وكانت تجلس في حجره. على الفور سحبني سودها إلى صوفا أخرى وجلست على ركبتي وبدأت في تقبيلي بشدة. بعد بضع دقائق ، انفصلنا وصنع كلانا القهوة. شربنا القهوة معًا. حددنا موعدًا آخر في عطلة نهاية الأسبوع التالية وغادرنا المنزل بسرور. عندما بدأت تشغيل السيارة ، عانقتني زوجتي وقبلتني في شفتي. إنها تجربة ممتعة.

From:
Date: أبريل 1, 2022
Actors: قصص سكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *